mu4arab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

:. ارسين فينغر .. " انا معجب بــ فيرغسون .. وانا لا أقارن به !! " .:

كاتب الموضوعرسالة
Sir.Alex
admin
admin
Sir.Alex

ذكر

:. ارسين فينغر .. " انا معجب بــ فيرغسون .. وانا لا أقارن به !! " .: Empty
مُساهمةموضوع: :. ارسين فينغر .. " انا معجب بــ فيرغسون .. وانا لا أقارن به !! " .:   :. ارسين فينغر .. " انا معجب بــ فيرغسون .. وانا لا أقارن به !! " .: Emptyالجمعة فبراير 15, 2008 11:41 am

**
**
**
**
**

:. ارسين فينغر .. " انا معجب بــ فيرغسون .. وانا لا أقارن به !! " .: Wengerferguson_647710

قال مدرب ارسنال ارسين فينغر .. انه لديه إعجاب كبير بمدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون .

فيرجي هو المدرب الأكثر نجاحا بتاريخ كرة القدم الإنكليزيه .. وتنافسه الدائم مع ارسين فينغر يحفز الإثنين للعمل من اجل النجاح .

وقال فينغر " في آخر موسمين المنافسه بيننا ضعفت بسبب دخول تشلسي بالمعادله .. لكن هذا الموسم نحن عدنا للقمه مع مانشستر يونايتد وانا سعيد بشان ذلك .. على الرغم ما تقرءه .. علاقتي مع اليكس بخير .. الكن التنافس حاد .. انا معجب كبير به .. وصحيح انه اكبر مني سن لكن ليس هناك سبب من عدم استمراره " .

" انجازات اليكس في مانشستر يونايتد كانت استثنائيه .. هو بني سلاله ! .. لكنني لا أعتقد أنني سأقارن به عندما اعتزل .. انا ساكون مثل الرجل الذي عمل ما بوسعه لناديه "

https://mu4arab.hooxs.com

:. ارسين فينغر .. " انا معجب بــ فيرغسون .. وانا لا أقارن به !! " .:
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-